مواطنو محلية بارا يرحبون بزيارة رئيس الجمهورية

(سونا)- تشهد ولاية شمال كردفان هذه الأيام حراكا كبيرا استعدادا لاستقبال رئيس الجمهورية لافتتاح طريق الصادرات بارا – جبرة الشيخ- أمدرمان يوم بعد غد الأحد.

ورحب عدد من مواطني محلية بارا بمنطقة خلاوى سراج التي سيزورها رئيس الجمهورية ويخاطب اللقاء الجماهيري بها والذين استطلعتهم (سونا)، رحبوا بزيارة رئيس الجمهورية وتحقيق الطريق الحلم بارا – أم درمان.

و قال الأستاذ الماحي حمد بشير عضو مجلس الولاية التشريعي إن اكتمال طريق الصادرات الحلم الذي تحقق يعمل على تقوية الروابط الثقافية والاقتصادية بين ولايات السودان وهو داعم للاقتصاد الوطني، وأشار إلى أن مواطني الولاية فرحين باكتمال الطريق وافتتاحه على يد رئيس الجمهورية.
وقال الأمير محمد أحمد تمساح أمير إمارة دار حامد، إن افتتاح طريق الصادرات الشريان الحيوي والطريق القاري يسهم في تواصل المجتمعات ونقل الثروات وإحداث الانعاش الاقتصادي بالبلاد.

وأضاف أنهم على أتم الجاهزية لاستقبال رئيس الجمهورية بحشود لا مثيل لها ابتهاجا بافتتاح الطريق الذي وصفه بالحدث التاريخي.
وعبر الأستاذ محمد يوسف أحمد كبير نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني محلية بارا عن شكرهم لرئيس الجمهورية على دعمه لمشروعات النفير وبالأخص طريق الصادرات الجسر الرابط بين مناطق الإنتاج والصادر فضلا عن أنه قرَّب المسافات وله فوائد كثيرة.

وقال إن مواطني ولاية شمال كردفان دوما مع مشروعات النفير، و أشار إلى أن الاحتفال بافتتاح الطريق يجيء في إطار رد الوفاء لأهل العطاء.