مجلس الولايات.. ورشة قضايا صندوق الإسكان

أعلن الأستاذ بشير البطحاني رئيس اللجنة الاقتىصاية بمجلس الولايات؛ عن تبني المجلس لورشة بالتعاون مع الصندوق القومي للإسكان والتعمير؛ تهدف لإحكام التنسيق بين الصندوق والجهات المعنية من أجل إيجاد حلول للقضايا التي تتعلق بمشاكل الإسكان مؤكدا وقوف ومساندة الصندوق القومي والصناديق الولائية للإسكان للاضطلاع بدورها في توفير السكن للشرائح المستهدفة.
ودعا – خلال مخاطبته مساء اليوم ختام فعاليات الملتقى الدوري لمديري صناديق الإسكان في الولايات؛ بدار الشرطة ببري – دعا إلى ضرورة تكامل الأدوار بين الصندوق وديوان الزكاة والصناديق التكافلية والمنظمات لتوفير سكن لذوي الدخل المحدود والمتأثرين بالنزاعات والكوارث والشرائح الضعيفة المستحقة للدعم الاجتماعي.
وعبر الدكتور عبد الرحمن الطيب أيوبيه؛ المدير التنفيذي للصندوق عن شكر وتقدير الصندوق لمجلس الولايات، ولكل من أسهم في إنجاح ملتقى مديري صناديق الولايات ودعم جهود الصندوق والصناديق الولائية للإسكان، مشيرا الى أن الملتقى خرج بعدد من التوصيات والرؤى التي تساعد في التوسع في مشروعات الإسكان.
وكان قد خاطب الجلسة الافتتاحية صباح امسأحمد سعد عمر وزير رئاسة مجلس الوزراء ود.غلام الدين عثمان آدم؛ الأمين العام للصندوق القومي للإسكان.