انطلاق النسخة العشرين( لويتيكس) اكتوبر المقبل بدبى

تنطلق النسخة العشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس ” الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتنظم الهيئة معرض “ويتيكس” للعام الخامس على التوالي تحت مظلة “الأسبوع الأخضر” الذي يتضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية المتعلقة بالبيئة والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والتعريف بأهم مقومات التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.

وتشكل الدورة العشرون من معرض “ويتيكس” والدورة الثالثة من معرض دبي للطاقة الشمسية التي تتزامن معها فرصة للاطلاع على أحدث الحلول المبتكرة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة ويشمل ذلك العديد من التقنيات والحلول الذكية التي تطرح لأول مرة وخاصة في مجالات الطاقة المتجددة والمياه وحلول الاستدامة وترشيد الاستهلاك.

وسيشكل المعرضان منصة متكاملة للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات المهمة للترويج بمنتجاتها وخدماتها وتقنياتها المبتكرة والالتقاء بأصحاب القرار والمستثمرين والمشترين والمهتمين من مختلف أنحاء العالم لعقد الصفقات وبناء الشراكات والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه القطاعات الحيوية إضافة إلى التعرف على احتياجات السوق وأبرز المشاريع الحالية والمستقبلية وفرص المشاركة في مشاريع وبرامج الطاقة الشمسية في المنطقة.

وحققت النسخة التاسعة عشرة من “ويتيكس” والنسخة الثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية في أكتوبر 2017 نجاحا كبيرا وإقبالا واسعا من العارضين والزوار والمشاركين والجهات الحكومية حيث استقطب المعرضان أكثر من 31,000 زائر وشارك في معرض ويتيكس 2017 أكثر من 2000 عارض من 50 دولة على مساحة 73 ألف متر مربع وبلغ عدد رعاة المعرض أكثر من 75 جهة.. فيما استقطبت النسخة الثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية 108 عارضين من 11 دولة إضافة إلى 10 جهات راعية.

وشكل المعرضان منصة عالمية فريدة لاستعراض أحدث التقنيات المتعلقة بقطاعات المياه والطاقة والبيئة وإدارة موارد الطاقة وملتقى احتضن لفيف من الخبراء والمختصين ومزودي الحلول والمستثمرين وصناع القرار والمستھلكين من القطاعين الحكومي والخاص.