وزيرة الخارجية تجري اتصالا هاتفياً بنظيرها البحريني

الخرطوم (سونا)- أجرت الدكتورة مريم الصادق المهدي وزيرة الخارجية، اتصالا هاتفياً  بالدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة.

وأكد الجانبان عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين جمهورية السودان ومملكة البحرين وما تتسم به من تطور ونمو في ظل الحرص المتبادل على تعزيز تلك العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يلبي المصالح المشتركة.

وأعرب وزير الخارجية البحريني للسيدة الوزيرة عن تهاني مملكة البحرين للنجاح المتميز الذي حققه مؤتمر باريس لدعم السودان وما تم الإعلان عنه من قرارات تتعلق بخفض ديون السودان، مما سوف ينعكس على مسيرة التنمية الاقتصادية ويعزز جهود الحكومة الانتقالية لتحقيق تطلعات الشعب السوداني الشقيق لمزيد من النمو والازدهار، متمنياً للسودان دوام التقدم والتطور.

من جانبها أعربت السيدة الوزيرة عن شكرها وتقديرها للمشاعر التي عبر عنها وزير الخارجية البحريني تجاه السودان وشعبه الشقيق، مؤكدة اعتزاز الحكومة والشعب السوداني بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين، والحرص المشترك على تنمية وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار