وزارة الصناعة تنظم معرض “صنع في السودان “في دورته العاشرة

الخرطوم (سونا)           تنظم وزارة الصناعة والتجارة  بالتعاون مع اتحاد  الغرف الصناعية والشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة معرض “صنع في السودان” في دورته العاشرة في الفترة  من 21-27 نوفمبر الجاري بأرض المعارض ببري تحت رعاية الاستاذ مدني عباس مدني وزير الصناعة والتجارة.

وقال الاستاذ عبد الوهاب محمد علي مدير المعارض والمؤتمرات بالشركة السودانية للمناطق والاسواق  الحرة إن معرض” صنع في السودان”  يهدف الي التعريف بالصناعات  الوطنية بجانب ابراز قدرات البلاد  الصناعية  فضلا عن توفير سلع استهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة نسبة للظروف  الاقتصادية  التى تواجه المواطن.

 وأضاف سيادته بأن الشركة أكملت استعداداتها لاقامة  المعرض الذي يعتبر من اكبر المعارض المحلية مبينا أن الشركة لها دور رائد  في تنمية  القطاع الصناعي.

وأبان  أن عددا من المصانع السودانية وشركات القطاع الخاص والعام  سيشارك في المعرض لافتا ان  الدورات السابقة للمعرض  شهدت  نجاحا كبيرا  وغير مسبوق.

وقال إن ادارة الشركة  وضعت  احترازات صحية للدخول للمعرض  شملت  البروتكول  الصحي المنصوص عليه مشيرا الى ان زمن الدخول للمعرض  يبدأ في تمام الساعة الثانية  عشرة ظهرا وينتهي  الساعة  الثامنة مساءً

واشار سيادته الى معارض اخرى ستقام حسب الجدول المبرمج  للشركة حيث يقام  خلال شهر ديسمبر المقبل معرض السودان  لتقنية  المعلومات ومعرض الخرطوم الدولي  الدولي في دورته ال38 في الفترة من 21الي 28 من شهر يناير العام المقبل.