والي الشمالية يبحث قضايا قطاع التعدين بالولاية

بحث والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري اليوم بدنقلا مع المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية الشمالية الأستاذ حافظ عوض الكريم ومدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية المهندس صلاح الشيخ أحمد بحث جملة من القضايا التي تواجه قطاع التعدين بالولاية الشمالية.

كما تناول اللقاء آخر الترتيبات لإنجاح زيارة نائب المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة للولاية الشمالية يوم غد الاثنين. وأكد والي الولاية الشمالية المكلف خلال اللقاء استمرار جهود الدولة في حل مشاكل قطاع التعدين بما يحقق ويخدم اقتصاد الدولة والمواطن.

من جانبه أكد مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالشمالية المهندس صلاح الشيخ أحمد أن اللقاء مع والي الولاية الشمالية المكلف جاء في إطار تجويد قطاع التعدين وتفعيل وتطوير آليات التعدين التقليدي من أجل المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية والتطور، مشيرا إلى أن هنالك العديد من المبادرات والأفكار والرؤى  التي من شأنها الارتقاء بهذا القطاع المهم. وقال إن الترتيبات قد اكتملت بالولاية الشمالية لإخراج زيارة نائب المدير العام للشركة بالصورة المطلوبة.