الوقوف على سير تنفيذ مشروعات تنموية بالجزيرة

مدني   (سونا) – إلتقي الأستاذ مصطفي الشامي عمر بدر معتمد محلية جنوب الجزيرة بمكتبه صباح اليوم بأعضاء اللجنة العليا لإفتتاح مشروعات التنمية بالولاية برئاسة الأستاذة وداد مصطفى البشري مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيره .

و إستعرض الأستاذ سفيان عبد الخالق مقرر اللجنة، المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بالمحلية ضمن ميزانية العام ٢٠١٨م والمشروعات المستهدفة للإفتتاح في نوفمبر المقبل في مجالات التعليم والصحة والشباب والرياضة والطرق ..

 علي صعيد آخر قام المعتمد وأعضاء اللجنة بجولة ميدانية على المشروعات المستهدفة والتي شملت مدرسة ديم المشايخة الثانوية بنين النموذجية بكلفة 23 مليون جنيه وإستاد ود الحداد بكلفة 60 مليون جنيه وصيانة وتأهيل مدرسة الحاج عبد الله الشمالية الأساسية بنات بمبلغ 3 ملايين جنيه وقسمي شرطة ود الحداد والحاج عبد الله وكلية اللغات بمدينة الحوش وصيانة وتأهيل مستشفي الحوش التعليمي التخصصي بمبلغ 13 مليون جنيه حيث إطمانت اللجنة علي مستوي العمل في المشروعات .

وإستمع المعتمد واعضاء اللجنة لتنوير من الشركات المنفذة للمشروعات حول سير العمل ونسبة الإنجاز والإحتياجات ومعوقات العمل .

وثمن المعتمد جهود حكومة الوفاق والنهضة في النهوض بخدمات المحلية في المجالات كافة مشيراً إلى أن هذه المشروعات تعتبر إضافة حقيقية لإنجازات حكومة الولاية مناشداً الشركات المنفذة بضرورة مضاعفة الجهود.

من جانبها شددت رئيس اللجنة علي ضرورة الإلتزام بالمواصفات الفنية المنصوص عليها في العقودات والإسراع في تسليم المشروعات في الفترة المحددة حسب العقد المبرم مع الشركات مشيدة بدور الجهد الشعبي الكبير الذي تمتاز به جنوب الجزيرة في دعم المشروعات الخدمية والتنموية بالمنطقة ..