والي الخرطوم يؤكد الاهتمام بالمعلمين وترقية التعليم

الأخبار السياسية
445
0

 

أكد الفريق اول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين والي الخرطوم اهتمام ولايته بالمعلمين والتعليم لان المعلم له رسالة خالدة ويعمل بكل جد من اجل تاهيل الكوادر للمستقبل .
جاء ذلك لدي مخاطبته امس بصالة المعلم احتفال وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم لتكريم بعثة الولاية التي شاركت في الدورة المدرسية رقم 27 بولاية كسلا .
وقال الوالي :ان ولاية الخرطوم تمثل ثقلا كبيرا في مجال التعليم حيث يوجد بها ثلث طلاب البلاد ، مشيرا الي دعم كل البرامج والمناشط التي ترفع من شان الولاية في مختلف مجالات التنافس .
ومن جانبه قال الاستاذ عبد الله نصر المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم ان الولاية حققت نجاحات كثيرة في الدورة المدرسية الاخيرة بكسلا وهذا يرجع الي تضافر الجهود حتي تحققت الاهداف .
واضاف ان ولاية الخرطوم ستعمل باستمرار من اجل انجاح مشاركاتها في الدورات المدرسية عبر التنافس الشريف الذي يستمر طيلة فترة العام حتي يتوج باختيار الكوادر المؤهلة للتنافس الاتحادي .
وقال مدير النشاط الطلابي بولاية الخرطوم نائب رئيس بعثة الخرطوم التي شاركت في الدورة المدرسية 27 بكسلا محمد مصطفي دياب ان البعثة نالت كاس الابداع التقني والسلوك العام والثقاة وجاءت في المركز الثاني في المنافسات الرياضية والبرنامج المصاحب ، مشيدا بكل المحليات والمدارس الخاصة لاسهامهم الفاعل في التعاون مع النشاط لطلابي حتي نالت الولاية مرادها .
واشد دياب بجهود الوالي الكبيرة حيث ظل يتابع البعثة بصورة مستمره مما كان له الاثر الايجابي في تحقيق نتائج تشرف الولاية ، مؤكدا الاستمرار في جعل الولاية تتميز وتتفرد وتكون في الريادة .