نهر النيل تؤكد حرصها على معاش الناس

أكد اللواء الركن عبد المحمود حماد حسين والي ولاية نهر النيل المكلف حرص واهتمام حكومته بمعاش الناس ودعم الخدمات الضرورية خدمة لمواطن الولاية.

 جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم لرئاسة محلية الدامر والتي عقد من خلالها اجتماعا جامعا ضم قيادات المحلية وقيادات الإدارات العامة والفرعية والعاملين بالمحلية.

 وكشف والي ولاية نهر النيل المكلف عن نهج الحكومة خلال المرحلة الراهنة الذي يهدف للعمل الميداني لمتابعة الأداء والعمل والخدمات الأساسية على صعيد التعليم والمياه والصحة والزراعة بجانب البرامج الاجتماعية. وأشار الوالي إلى الجهود الرامية لدعم برامج ومشروعات استقرار الشباب ودعمهم ببرامج إنتاحية، داعيا القيادات والعاملين بمحلية الدامر لتضافر الجهود وتكامل الأدوار من أجل استقرار مواطن المحلية. كما وجه والي الولاية قيادات المحلية بأهمية المتابعة المستمرة لمعاجلة مشاكل وهموم المواطن على صعيد الخدمات.
من جهته حيا الأستاذ جعفر أبوالقاسم الجابري المدير التنفيذي لمحلية الدامر اهتمام حكومة الولاية ببرامج ومشروعات المحلية والعمل على حل كافة المشاكل والقضايا التي تواجه محلية الدامر.

 وكان والي الولاية قام بزيارات ميدانية بالدامر شملت عددا من محطات الوقود والمخابز وقف من خلالها على مستوى تقديم الخدمات للمواطن، وأصدر عددا من التوجيهات التي من شأنها تجويد الأداء وضمان انسياب سلعتي الوقود والخبز للمواطن.