نفرة أمنية لتحقيق الأمن والاستقرار وسيادة حكم القانون بولاية شمال دارفور

الأخبار السياسية
461
0

أعلنت حكومة ولاية شمال دارفور عن انطلاقة نفرة أمنية كبرى لتحقيق الأمن والاستقرار وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون بجميع محليات الولاية وخاصةً محلية الفاشر خلال هذه الأيام.
وأكد والى شمال دارفور عثمان محمد يوسف كبر أن النفرة تجئ في إطار الخطة الأمنية المحكمة التي أعدتها لجنة امن الولاية بهدف تأمين المواطنين والحفاظ على أرواحهم وحماية ممتلكاتهم.
وقال خلال مخاطبته الاحتفال الذي نظمته محلية الفاشر بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد بحي المنارة بمدينة الفاشر انه لاتهاون في تنفيذ النفرة الأمنية الكبرى مؤكداً في الوقت نفسه قدرة القوات النظامية على توفير الحماية للمواطنين والقضاء على التفلتات الأمنية وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.
ودعا كبر المواطنين بضرورة المشاركة مع القوات النظامية في هذه الحملة باعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع مهنئاً الأمة الإسلامية بذكرى عيدي المولد النبوي الشريف والاستقلال المجيد وحيا مجاهدات الرعيل الاول من صناع الاستقلال الذين مهروا بدمائهم الطاهرة الذكية فداءاً لتراب الوطن من دنس المستعمر البغيض.
وأشار إلى أن الاستقلال الحقيقي قد جسد معانيه كل أهل السودان بالوحدة والتناغم والانسجام وأوضح أن الجهود ستتواصل لمعالجة مشكلة الكهرباء والمياه بالفاشر بجانب تنفيذ مشروعات التنمية والخدمات مجدداً التهنئة لأهل دارفور بمناسبة إكمال طريق الإنقاذ الغربي مؤكداً التزامه بتشييد مدرسة المنار ودار العمل الوطني.
من جهتهم حيا كل من معتمد محلية الفاشر عيسى محمد عبد الله ورئيس المجلس التشريعي مصطفى ادم عبد الله وممثل الشباب ورئيس اللجنة الشعبية لحى المنار مجاهدات صناع الاستقلال مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لحكومة الولاية في سبيل تنفيذ برامجها.
سونا