مشاركة جائزة خليفة في مهرجان ليوا للرطب

شاركت جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي في مهرجان ليوا للرطب، وذلك عبر جناح ضم كافة الوسائل والمطبوعات التي ساهمت في تعريف المهتمين ومزارعي نخيل التمر بجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي وجائزة المزارع المتميز والمزارع المبتكر بالإمارات.

وعبر الدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام الجائزة عن ارتياحه لهذه المشاركة الفاعلة، وأكد على أهمية مهرجان ليوا للرطب كمهرجان يعتبر نافذة هامة وملتقى سنوي للمزارعين والباحثين والمهتمين بشجرة نخيل التمر وصناعاتها على المستوى الاقليمي.

وأشاد سعادته بالمستوى الكبير الذي وصل إليه المهرجان في دورته الرابعة عشرة بفضل الرعاية الكريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حيث منح سموه شجرة نخيل التمر اهتماماً خاصاً ومنح القائمين والعاملين في قطاع نخيل التمر حافزاً كبيراً للعمل بإخلاص للارتقاء بهذا القطاع محلياً وعربياً وعالمياً، زراعة وتسويقاً وتصنيعاً.

وقال الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي إن الأهداف المرجوة من المشاركة في مهرجان ليوا للرطب قد تحققت، حيث استطاعت الجائزة من استقطاب عدد كبير من المزارعين المواطنين للمشاركة ضمن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بدورتها الحادية عشرة وجائزة المزارع المتميز والمزارع المبتكر بدورتها الثانية التي تنظمها الأمانة العامة للجائزة بالتعاون مع شركة الفوعة والتي تستهدف مزارعي نخيل التمر من أبناء دولة الامارات العربية المتحدة. وحظي جناح الجائزة باهتمام واسع من قبل الزوار والمهتمين بشجرة نخيل التمر من المزارعين والباحثين والأكاديميين الذين حرصوا على زيارة الجناح والاطلاع على أنشطة الجائزة ومطبوعاتها وشروط المشاركة.