محمد حاتم : أدعو الشركات والمؤسسات والمصانع للمشاركة في عمليات النظافة وإصحاح البيئة بالولاية

الأخبار السياسية
358
0
 

الخرطوم  (سونا) – دعا الاستاذ محمد حاتم سليمان نائب والي الخرطوم الشركات والمؤسسات والمصانع بالولاية للقيام بمسئولياتهم الاجتماعية تجاه المحليات والاحياء التي تجاورهم وتجاه المواطنين وذلك بالمساهمة في عمليات النظافة وإصحاح البيئة التي تنتظم الولاية موجها اللجان الشعبية والوحدات الادارية بعقد إجتماعات تنسيقية معهم وتحديد المسئوليات والواجبات.
كما وجه حاتم عقب طوافه صباح اليوم على وحدة كافوري وكوبر والواحة الادارية بمحلية بحري للتعرف على مدى تنفيذ خطة المائة يوم للنظافة وإصحاح البيئة ترافقه الدكتورة ماجدة نسيم المعتمد برئاسة الولاية واللواء حسن محمد حسن معتمد محلية بحري بأن تنشط اللجان الشعبية بالوحدة في القيام بأنشطة تشاركية مع المواطنين لوضع حلول لمشاكل الصرف الصحي بإنشاء محطات موضعية وإحلال شبكات المياه الداخلية.
واكد أن حكومة الولاية من جانبها ستوفر المصادر وخطوط النقل الكبرى للمياه وتفعيل منظمات المجتمع المدني واللجان الامنية والمجتمعية ونشر مراكز بسط الامن الشامل والقيام بواجب الرباط الليلي والنهاري لاستباب الامن ومحاربة الظواهر السالبة وإزالة السكن العشوائي والتعديات على الشوارع والانقاض والمبعثرات مشدداً على تطبيق القانون على الجميع وعدم السماح بأى مخالفات إدارية أو تعديات.
وأضاف نائب والي الخرطوم أنه سيتم قريباً عقد برلمانات الدوائر في كل محليات الخرطوم لمناقشة ماتم تنفيذه من خدمات ومايجري تنفيذه ومالم يتم تنفيذه من برنامج رئيس الجمهورية الانتخابي الخاص ببسط الخدمات للمواطنين ، مبيناً أن حكومة الولاية وبالتعاون مع اللجان الشعبية ستضع خطة متكاملة لاستكمال ذلك وتنفيذ كل الخدمات التي وعد بها البرنامج الانتخابي.
وهنأ حاتم نادي كوبر الرياضي بصعوده للدوري الممتاز، متمنياً لهم حصد المزيد من البطولات ، ووعد سيادته باستكمال تسجيل كل الميادين والساحات بولاية الخرطوم.