لجنة امن غرب كردفان تناقش ترتيبات تأمين الموسم الزراعي ومسارات الرحل

الأخبار السياسية
369
0

الفولة (سونا)      رأس ابو القاسم الامين بركة والي غرب كردفان رئيس لجنة الامن بالولاية اجتماع لجنة امن الولاية برئاسة الفرقة 22 مشاة بابنوسة
وقال الوالي ابو القاسم بركة في تصريح لسونا ان الاجتماع تناول عدداً من الموضوعات المتعلقة بالترتيبات الامنية للموسم الزراعي وتأمين مسارات الرحل من المصايف الي المخارف .
وابان ان لجنة الامن وضعت كافة الترتيبات الامنية من انتشار للقوات في المسارات وإعداد الاجهزة العدلية مؤكداً اهتمام حكومة الولاية بعدم تجدد القتال بين القبائل.
من جهته قال اللواء الركن مهندس خالد عابدين محمد احمد قائد الفرقة 22 مشاة بابنوسة ان كل القوات النظامية علي أهبة الاستعداد لحماية الامن ومجابهة كافة التحديات ,مؤكداً أن القوات المسلحة ستتعامل بحزم مع كل المتفلتين الذين يطلقون الشائعات ويسعون للفتنة بين المجتمعات, منادياً كافة شرائح المجتمع بالعمل على حفظ الامن واشاعة روح التعايش السلمي وقبول الآخر.
وعلي صعيد آخر اكد والي غرب كردفان العمل الجاد من اجل اكمال المشروعات التنموية بمحلية بابنوسة في مجالات الطرق والمياه والتعليم واوضح لدي مخاطبته لقاء الفعاليات السياسية بمدينة بابنوسة ان حكومته قادرة على فسخ عقودات الشركات التي لم تلتزم بتنفيذ مشروعاتها في المواقيت المحددة.