صندوق الإسكان يعلن اسماء الفائزين في مسابقته

أعلن الصندوق القومي للإسكان والتعمير عن انتهاء نتائج أعمال الفرز لمشاركات المتسابقين في مسابقة الصندوق التي كان قد طرحها خلال الفترة الفائتة بالشراكة مع الإذاعة الاقتصادية؛ حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 5 آلاف متسابق.

وأوضحت لجنة المسابقة برئاسة الدكتورعبد الرحمن الطيب أيوبية المدير التنفيذي للصندوق – في تصريح  صحفي – أن هذه المسابقة العامة تعتبر الثانية من نوعها التي ينظمها الصندوق بالتعاون مع الإذاعة الاقتصادية؛ تحت رعاية الدكتور غلام الدين عثمان الأمين العام للصندوق، وقد حظيت بمشاركة أكبر وأوسع من سابقتها؛ حيث تلقت اللجنة مشاركات من معظم الولايات، وتم استلام الإجابات عبر مقر الصندوق والإذاعة والفيس بوك.

وأعلنت اللجنة أن الفائز الأول هو محمد هاشم محمد علي، وجاء في المراكز من الثاني وحتى الخامس كل من: محمد حسن الصديق وميسون عبدالله سيد احمد ومزمل حسن الصديق والصادق مطر إدريس حسب الله، من ولاية شرق دارفور، وتم رصد جوائز مالية قيمة لهم ستسلم لهم خلال الأيام المقبلة ضمن احتفالات الصندوق بالعشرية الأولى.

الى ذلك كان مدير إدارة الإعلام بالصندوق الأستاذ عمر سعدان ذكر أن المسابقة  تجيء ضمن جهود الصندوق الإعلامية للتعريف بسياسات وبرامج وإنجازات الدولة في مجال الإسكان إنفاذا لقرارات مجلس الوزراء ومجلس إدارة الصندوق.