رئيس الجمهورية يؤكد مجددا اهتمامه بالقوات المسلحة

الأخبار السياسية
506
0

//

 أكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اهتمامه بالقوات المسلحة و توفير كافة احتياجاتها و معيناتها و معداتها العسكرية . و شدد على ضرورة بناء قوات مسلحة قوية. وقال إن ذلك لا يتأتى الا بالتدريب المستمر لاننا بالتدريب نوفر دماء المعركة و نؤكد استمرار التدريب للارتقاء بالقوات المسلحة حتى يتحقق الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.
و أشار رئيس الجمهورية لدي مخاطبته ضباط و ضباط صف القوات المسلحة من الوحدات المختلفة الذين نفذوا مشروع التدريب السنوي للعام 2016م للقوات المسلحة بمنطقة المعاقيل العسكرية بولاية نهر النيل الثلاثاء 06 ديسمبر 2016م ، بحضور قادة الوحدات و الادارات العسكرية ومدير عام جهاز الأمن و المخابرات الوطني الفريق أول محمد عطا و والي ولاية الخرطوم الفريق أول مهندس عبدالرحيم محمد حسين ووالي نهر النيل اللواء حقوقي حاتم الوسيلة ، أشار الى ان المشروع التدريبي لهذا العام جاء مختلفا عن كل المشاريع السابقة من حيث التحضير و تجهيز الامكانات و جودة الاداء للمشاركين في التمرين ،مبينا أن الهدف من التدريب هو بناء قوات مسلحة قوية بالمنطقة كلها ،قادرة على قهر الأعداء و الحفاظ على أمن و استقرار الوطن .
و أشاد سيادته بجهود القوات المسلحة في كل الجبهات معربا عن شكره و تقديره للقائمين و المشاركين على مشروع التدريب لهذا العام قائلاً انهم يستحقون التكريم .