خوجلي يؤكد التزامه بتقديم التسهيلات للمصارف

أكد والي ولاية شمال دارفور المكلف اللواء ركن مالك الطيب خوجلي التزام حكومته بتقديم كافة التسهيلات للمصارف حتى تتمكن من الانتشار الواسع وبسط خدماتها المصرفية في مختلف المحليات.

وقال إن الظروف الآن باتت مواتية تماما من أي وقت مضي، وجدد خوجلي خلال لقائه بمكتبه اليوم وفدا من بنك تنمية الصادرات الذي يزور الفاشر هذه الأيام برئاسة المدير العام النور عبد السلام الحلو برفقة أعضاء مجلس الإدارة  لافتتاح بنك تنمية الصادرات فرع الفاشر جدد استمرار التعاون والتنسيق مع جميع المصارف في سبيل دفع مسيرة العمل المصرفي، مثمنا الجهود المبذولة من بنك تنمية الصادرات في دعم المشروعات التنموية وتوفير فرص التمويل لكافة القطاعات.

من جهته، استعرض المدير العام لبنك تنمية الصادرات أهداف وخطط بنك تنمية الصادرات وإسهاماته في النهضة التنموية  في البلاد، وأوضح أن زيارتهم للفاشر تجيء بهدف افتتاح فرعه الجديد والذي قال إنه سيكون إضافة كبيرة لتنمية الصادرات وتنشيط الاقتصاد   في الولاية. وامتدح مساهمات عملاء البنك من أهل الفاشر في دعم رأس مال البنك، مؤكدا أن الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة  سيعملان على تذليل التحديات التي تواجه سير  تنفيذ طريق الفاشر -كتم الذي يموله البنك