بكري يخاطب غداً بمجلس الوزراء ورشة الإسكان

 

الخرطوم سونا) – يخاطب الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي رئيس اللجنة العليا للإسكان والتعمير، صباح يوم غد الأحد، بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ورشة  الإسكان (رؤية اقتصادية ..استراتيجية والتي ينظمها الصندوق القومي للإسكان والتعمير تحت إشراف الأستاذ طارق توفيق وزير الدولة بمجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الصندوق .
واطمأنت اللجنة التحضرية للورشة التي شكلها الدكتور غلام الدين عثمان الأمين العام للصندوق القومي للإسكان في اجتماعها،اليوم، بمقر الصندوق، برئاسة الدكتور عبد الرحمن الطيب ايوبيه المدير التنفيذي للصندوق، على اكتمال الترتيبات، حيث من المقرر أن يشارك في الورشة عدد من الوزراء الاتحاديين والولائيين ومديري صناديق الإسكان في الولايات وممثلين لبنك السودان ومديري البنوك وممثلين للاتحادات الهندسية والمقاولات .

وستتناول الورشة ثلاث أواراق عمل تتعلق بالسكن والمشروعات الإنتاجية والاستثمار العقاري الواقع والتحديات وقرارات ونظم التمويل العقاري  .
إلى ذلك كان الدكتور غلام الدين عثمان قد أكد في تصريحات صحفية أن هذه الورشة  تجيء تمهيدا  للمؤتمر الاقليمي والدولي للاستثمار والتطوير العقاري الذي سيقام في وقت لاحق بالشراكة بين السودان والاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري  برعاية رئاسة الجمهورية .