البشير يشرف ختام عرس السودان بكسلا بعد غد

الأخبار السياسية
501
0

كسلا (موفد سونا)      كد الأستاذ عبد الله علي عبد الله المقرر العام للدورة المدرسية القومية 27 المقامة بولاية كسلا تحت شعار( يلا نعمل للوطن) كافة الترتيبات لختام فعاليات عرس السودان بولاية كسلا بعد غدٍ الأربعاء بحضور السيد المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية والوفد المرافق له بجانب عدد من الوزراء والتشريعيين والتنفيذيين والاجهزة الإعلامية المختلفة .
وقال المقرر العام خلال التنوير الذي قدمه اليوم بمقر اللجنة المنظمة بكسلا للإعلاميين إن رئيس الجمهورية سيشهد العرض الرياضي المقام على شرف ختام فعاليات الدورة المدرسية باستاد كسلا عصر الأربعاء، حيث يتم تسليم علم الدورة القادمة للسيد والي ولاية جنوب دارفور، فيما يشهد الرئيس حفل الختام بمسرح تاجوج مساء الاربعاء ويتسلم وثيقة من النقابة العامة لعمال التعليم بالسودان بجانب تكريم عدد من الشخصيات..
وأشار المقرر إلى أنه سيتم تتويج الطلاب الفائزين في القرية الثقافية والإبداع العلمي والتقني والكديد في صباح الأربعاء من ثم يتم برنامج تبادل الهدايا بقاعة البستان بين الولايات والبعثات المشاركة في فعاليات الدورة المدرسية القومية التي تنتظم ولاية كسلا خلال هذه الأيام. .