البشير يتسلم خطاب الاجابة من رئيس الهيئة التشريعية القومية

الأخبار السياسية
527
0

الخرطوم ( سونا)- تسلم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري امس خطاب الاجابة من رئيس الهيئة التشريعية القومية البروفيسور ابراهيم احمد عمر ردا على خطابه امام فاتحة اعمال الدورة الحالية للهيئة بحضور نواب رئيس البرلمان ورؤساء اللجان بالهيئة التشريعية القومية.
واكد البشير دعم رئاسة الجمهورية للهيئة التشريعية بما يمكنها من القيام بدورها المنوط بها تحقيقا للمقاصد وحفاظا على المصالح القومية للبلاد معربا عن تقديره للدور المهم والحيوي للهيئة التشريعية.
وثمن سيادته التعاون الكبير القائم بين السلطات التنفيذية والتشريعية دون تعارض والنقاش والتداول الموضوعي بين اعضاء الهيئة بجانب الحرية المتاحة لإبداء الرأي في كافة القضايا داخل قبة البرلمان.
ودعا البشير اعضاء الهيئة التشريعية الى إمعان النظر والتمحيص في ميزانية العام 2016 م للخروج برؤية تعين على الوصول الى الغاية من الموازنة مؤكدا انها تولي اهتماما كبيرا بالفقراء والشرائح الضعيفة.
واكد رئيس الهيئات التشريعية ان خطاب الرد يمثل اتفاقا وتعاضدا كاملا بين الرئاسة والهيئة التشريعية معربا عن حرص الهيئة على مصالح البلاد العليا وتحقيق التنمية وتوفير الخدمات للمواطن.
ووصف رئيس الهيئة خطاب رئيس الجمهورية امام البرلمان بالشامل واحتوائه علي كافة سياسات الدولة ورؤيتها فيما يتعلق بقضايا المواطن .