افتتاح كورس التخطيط الإستراتيجي لقادة الكشافة السودانية

-شهد مقر الأكاديمية الأولمبية السودانية بالحديقة الدولية ظهر امس  افتتاح كورس التخطيط الاستراتيجي في المجال الرياضي الذي تنظمه الأكاديمية الأولمبية بالتعاون مع الكشافة السودانية ويستمر خلال الفترة من ٥ – 7 مارس الجاري بمشاركة ٣٥ دارسا .

وشرف الافتتاح د.سيف الدين ميرغني رئيس مجلس ادارة الأكاديمية الأولمبية السودانية وبروفيسور أحمد آدم مدير الأكاديمية الأولمبية بالإضافة الى معتز خلف الله عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ونزار حمدان المدير التنفيذي للجنة الأولمبية والمحاضر دكتور أحمد خميس .

وامتدح د.سيف الدين ميرغني رئيس مجلس الاكاديمية مبادرة الكشافة السودانية وحرصها على إقامة هذه الدورة مثمنا الأدوار الكبيرة التي تقوم بها الكشافة السودانية في الجانب الطوعي والإنساني داخل المجتمع، مبينا أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من العمل المشترك بين الجهتين .

الى ذلك رحب بروفيسور أحمد آدم مدير الأكاديمية الأولمبية السودانية بالاخوة في الكشافة السودانية بدار اللجنة الأولمبية السودانية مشيرا الى أن الغرض من الكورس يتمثل في تزويد الدارسين بمعرفة متطلبات واجراءات وكيفية التخطيط الاستراتيجي في المجال الرياضي مبينا أن الكورس يستهدف  قيادات ورياضيي الكشافة السودانية ، متمنيا للدارسين الاستفادة من محاضرات الكورس والعمل على تطبيقه على ارض الواقع.