ابشر يؤكد الالتزام بدعم الثروة الحيوانية بالنيل الأزرق

 أكد دكتورعلم الدين عبدالله أبشر وزير الثروة الحيوانية والسمكية التزام وزارته بدعم قطاع الثروة الحيوانية والسمكية بولاية النيل الأزرق.

وقال لدى زيارته اليوم للإدارة العامة للثروة الحيوانية والسمكية بولاية النيل الأزرق بحضور والي الولاية اللواء الركن يس إبراهيم عبد الغني، قال إن تحقيق السلام ودعم الاقتصاد يجيء ضمن أولويات الحكومة الانتقالية.

من جانبه؛ أعرب الوالي عن تقديره للجهود الاتحادية الداعمة لقطاع الثروة الحيوانية والسمكية بالولاية، مؤكداً على أهمية العمل من أجل تعزيز القيمة المضافة للإنتاج الحيواني بالولاية من خلال إنشاء المسالخ الحديثة والصناعات المرتبطة بالإنتاج الحيواني، ووجه الدعوة لكافة المستثمرين للتوجه نحو الولاية للاستفادة من الإمكانيات الاستثمارية في مجال الثروة الحيوانية والسمكية.

إلى ذلك أشاد مدير الإدارة العامة للثروة الحيوانية والسمكية بالولابة بمواقف حكومة الولاية ووزارة الثروة الحيوانية على المستوى الاتحادي ودعمهما ورعايتهما للقضايا التي تهم قطاع الثروة الحيوانية والسمكية بالولاية، مؤكداً جاهزية الإدارة للمضي قدماً في دعم صادرات الثروة الحيوانية والسمكية بالولاية .

يذكر أن الجولة امتدت لتشمل زيارة وزير الثروة الحيوانية والسمكية برفقة الوالي لأسرة الشهيد حذيفة عبدالرحمن بمنطقة قنيص بمحلية الروصيرص .