إدارة الخدمات الطبية تحتفل بتخريج الدفعة 66ب

الخرطوم  (سونا)- شهد الفريق الركن هاشم عبد المطلب أحمد بابكر رئيس هيئة العمليات المشتركة أمس بإستاد الإدارة العامة للخدمات الطبية ،  إحتفال الإدارة بتخريج الدفعة (66 ب) مشتركة بحضور الفريق طبيب خاطر محمد طوباي مدير الادارة العامة للخدمات الطبية والفريق د. عثمان محمد يوسف الاغبش مديرالإدارة العامة للتوجيه والخدمات وعدد من قادة القوات المسلحة.

وخاطب رئيس هيئة العمليات المشتركة الاحتفال مشيداً بإلأدوار المتعاظمة التي تضطلع بها إدارة الخدمات الطبية وجهودها المستمرة في توفير الرعاية الصحية لأفراد القوات المسلحة في الخدمة والمعاش وشرائح المجتمع كافة في كل أنحاء السودان،مؤكدا إلتزام وزارة الدفاع ورئاسة الأركان المشتركة بدعمها وتطويرها وأشاد بالدفعة المتخرجة وقال إنها ستكون اضافة حقيقة للخدمات الطبية والقوات المسلحة.

من جانبه  أشار الفريق طبيب خاطر طوباي مدير الادارة العامة للخدمات الطبية   إلي أن إستراتيجية الادارة العامة للخدمات الطبية هي مراعاة التنوع في إستيعاب الكوادر الطبية والخبرات من الاختصاصين  والكوادر المساعدة للعمل بالقوات المسلحة مع التوسع في مجالات التدريب لمواكبة الطفرات العلمية العالمية في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلي أن الدفعة المتخرجة تضم كوادر طبية في تخصصات مختلفة وأخري في مجال نظم المعلومات والإحصاء والخدمة العامة.