آمال تؤكد دور جامعة دنقلا في دعم برامج ومشاريع الولاية

دنقلا (سونا)          أكدت والي الولاية الشمالية بروفيسور آمال محمد عز الدين  دور جامعة دنقلا في دعم قضايا وبرامج ومشاريع الولاية التنموية والخدمية ،  وطالبت بضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين حكومة الولاية وجامعة دنقلا خلال الفترة القادمة بما يساهم في إنفاذ جملة من المشروعات والبرامج التي تصب في خدمة انسان الولاية .

 جاء ذلك ،لدى لقائها اليوم بدنقلا وفد  جامعة دنقلا برئاسة دكتورة لبنى حسن محمد عميدة كلية العلوم الزراعية  حيث قدم الوفد التهنئة لوالي الولاية الشمالية بمناسبة نيلها ثقة القيادة العليا وتعيينها واليا للولاية في هذه المرحلة الحرجة التي تشهد فيها البلاد تحولات كبيرة في مختلف المجالات .

  وأكد الوفد استعداده ووقوفه مع والي الولاية الشمالية وتقديم كافة الاستشارات والدراسات العلمية والاستفادة من كليتي علوم الأرض والتعدين بوادي حلفا والعلوم الزراعية بدنقلا في دعم برامج الاقتصاد الزراعي والبستاني والمحاصيل الزراعية الواعدة في الولاية بجانب المساهمة في تطوير قطاعي التعدين والثروة الحيوانية وصولا لتحقيق تطلعات واشواق مواطن الولاية الشمالية .

وأضاف الوفد أن بروفيسور آمال عرف عنها  الصدق والشفافية والوضوح والتجرد والعمل المخلص ، الأمر الذي سيساهم في نهضة وتطور الولاية الشمالية خلال الفترة القادمة