وكيل وزارة الثقافة والإعلام يشرف ختام دورة القيادي الناجح

اختتمت ظهر اليوم الثلاثاءالدورة التدريبية لمنسوبي وزارة الثقافة والإعلام التى نظمتها إدارة التدريب بالوزارة بالتعاون مع مركز إرتقاء لحوسبة الإدارة وتنمية الموارد البشرية تحت عنوان: تنمية مهارات الإداري القائد الناجح.
وخاطب وكيل الوزارة دكتور نصر الدين احمد حفل توزيع الشهادات على المشاركين، مؤكدا اهمية التدريب في كل المجالات لمنسوبي الوزارة، ولا سيما ان الشباب سيكونون في قمة المسئولية الإدارية بالوزارة ، مشيدا بجهود إدارة التدريب وحرصها على استمرار البرامج التدريبية منذ بداية العام.
ومن جانبه ، اشار مدير مركز إرتقاء، دكتور حسن الباشا ، إلى اهمية العلم لقيادة العملية الإعلامية الجادة بهدف الارتقاء بالإنسان السوداني وتمليكه المعلومات الصحيحة وتنمية حس النقد لديه في عالم اليوم.. مشيرا للإدارة والقيادات بالوزارة واهتمامهم بهذه الكورسات داعيا ايضا للإستفادة من البرنامج الاخرى المتقدمة في الإدارة .
واشاد ممثل المشاركين الاستاذ مبارك الجمرى بالدورة مقدما شكره للوزارة ولمركز ارتقاء وللمحاضر دكتور إيهاب بشير ، مؤكدا استفادتهم منها وتوصلهم لأهداف مشتركة للقيادي الناجح الذي يقود هذه الوزارة.

وفي الختام، قام وكيل الوزارة دكتور نصر الدين بتوزيع الشهادات على المشاركين البالغ عددهم اثنان وعشرين مشاركا من الإدارات المختلفة.