وزير الدولة بمجلس الوزراء: إصلاح أجهزة الدولة قصد منه تعافي الأجهزة ومعالجة مواطن الخلل

الأخبار السياسية
572
0

 

أعلن الاستاذ جمال محمود وزير الدولة بوزارة مجلس الوزراء أن إصلاح أجهزة الدولة قصد به أن تتعافى أجهزة الدولة من كثير من مواطن الخلل وتقويم الأداء ورفع كفاءة العاملين وزيادة الثقة في أجهزة الدولة عبر تقديم خدمة متميزة لطالبيها في مختلف الدرجات لتحقيق رضا طالبي الخدمة أو المتعاملين مع الخدمة .
وقال الوزير خلال مخاطبته بمدني امس اللقاء الذي ضم قيادات ولاية الجزيرة الدستورية والتنفيذية بحضور د. محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة ضمن برنامج اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ إصلاح أجهزة الدولة إن الإصلاح اتخذ عبر جملة من القرارات واللجان والورش أفضت لتصميم برنامج فيه 8 مشروعات عامة للإصلاح.
وقال إن كل هذه التدابير هيأت لتنفيذ البرنامج على المستوى القومي الذي وصل مراحل متقدمة في تنفيذ مطلوبات إصلاح أجهزة الدولة والشروع عملياً في تطبيق المشروعات العامة للوصول لمرحلة تقويم أولي للمرحلة الأولى من إصلاح أجهزة الدولة والتي من خلالها هيئت أجهزة الدولة لتلقي وتفعيل كل التوصيات التي خرج بها مؤتمر الحوار الوطني لنعلن حينها المرحلة الثانية لإصلاح أجهزة الدولة.
وأعلن جاهزيتهم في اللجنة العليا لإصلاح أجهزة الدولة لتصميم مرشد خاص بولاية الجزيرة وتقديم كل الدعم والسند لعمل تقييم أولى لواقع الجزيرة وفقاً لشروط الجودة والامتياز وكيفية الوصول إلى أرقى المستويات في تقديم الخدمة.