وزير الدفاع يمتدح جهود لجنة الأمن والدفاع بالمجلس الوطنى لدعم القوات المسلحة

الأخبار السياسية
497
0

 

الخرطوم  (سونا) – ثَّمن الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع ، الجهود التي تبذلها لجنة الأمن والدفاع بالمجلس الوطنى ودعمها للقوات النظامية والأجهزة الأمنية كافة ، ومساندة التشريعات التي تمكنها من أداء دورها في حماية البلاد .
جاء ذلك لدى مخاطبته صباح اليوم اللقاء التنويري الذي نظمته وزارة الدفاع للسادة رئيس وأعضاء لجنة الأمن والدفاع بحضور رئيس وأعضاء رئاسة الأركان المشتركة ووزير الدولة للدفاع ،.
واستعرض اللقاء الجهود التي تبذلها الوزارة في مختلف المجالات وإنجازاتها في مجال مكافحة الألغام والأجسام غير المتفجرة إضافة إلى تقديم تنوير شامل تناول البيئة الداخلية والخارجية .
من جانبه أكد الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفي عدوي جاهزية القوات المسلحة للدفاع عن الوطن موضحاً أن انفتاح القوات المسلحة ومشاركاتها الخارجية أسهمت في تعزيز علاقات السودان مع محيطه العربي والإسلامي ، مبشراً بترتيبات وخطط جديدة على مستوي القوات المسلحة تضمن لها أفضل السبل لأداء دورها في حماية البلاد .
واكد الفريق شرطة أحمد أمام التهامي رئيس لجنة الأمن والدفاع بالمجلس الوطني مساندة المجلس الوطني ولجنة الأمن والدفاع للقوات المسلحة لأداء واجباتها الدستورية من خلال قيادة مبادرات في مجالات التشريع والخدمات لتحسين بيئة العمل وشروط الخدمة حتى تصبح مؤسسة جاذبة للشباب .
و أشاد بإنجازات القوات المسلحة في تحقيق الأمن والسلام في دارفور ،