وزير الاعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعلن استعداده لدعم برامج الفاو بالسودان

الخرطوم (سونا)        أعلن السيد بشارة جمعة أرو وزير الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن استعداد الوزارة الكامل لتقديم الدعم لبرامج وأنشطة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) بالسودان في إطار مهام وأختصاصات الوزارة .
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه ببرج الاتصالات اليوم السيد بابا غانا أحمدو الممثل المقيم للفاو بالسودان الذي أطلع السيد وزير الاعلام والاتصالات على الجهود التي تبذلها المنظمة خاصة فيما يلي القضاء على الجوع بحلول العام 2030م في إطار جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة .
وأكد السيد بابا غانا استعداد المنظمة لتقديم كافة أنواع الدعم الفني والمالي لتحقيق أهداف البرنامج مشيرا لما يمكن أن تضطلع به وزارة الإعلام والاتصالات في هذا الصدد للتمكن من تحقيق الاستغلال الأمثل للموارد والثروات التي يذخر بها السودان خاصة فيما يتعلق بتحقيق الأمن الغذائي والقضاء على الجوع .
كما رحب السيد وزير الاعلام والاتصالات بدعوة الممثل المقيم لمنظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة (فاو) بالسودان للمشاركة في أعمال المؤتمر الإقليمي حول المناخ الذي تنظمه الفاو بالخرطوم خلال الاسبوع الثاني من الشهر الجاري بمشاركة دول الاقليم لبحث قضايا المناخ.
وكان السيد بابا احمدو قد تقدم للسيد وزير الإعلام والاتصالات بالتهنئة لنيله ثقة رئاسة الجمهورية، وعبر عن أمله في أن تستمر علاقات التعاون بين المنظمة ووزارة الاعلام بذات المستوى إبان توليه مهام وزارة الثروة الحيوانية والسمكية.