وزير الارشاد والاوقاف يشيد بجهود مفوضية الحج والعمرة بشمال دارفور لموسم الحج الماضي

الأخبار السياسية
316
0

الفاشر (سونا)      اشاد وزير الارشاد والاوقاف الاتحادي ابوبكر عثمان ابراهيم بالجهود التي بذلتها مفوضية الحج والعمرة بولاية شمال دارفور تجاه حجاج الولاية واشرافها العام كذلك علي حجاج الولايات الاخرى خلال موسم الحج الماضي 1438ه.
جاء ذلك لدى استقباله امس بمكتبه بمباني الوزارة دكتور عمر بن الخطاب ادم ابوزيد مفوض الحج والعمرة بولاية شمال دارفور الذي اوضح ل(سونا) ان اللقاء جاء في اطار التنسيق المستمر والتواصل بين الوزارة ومفوضيات الحج والعمره بالولايات .
مضيفا ان الوزيرعبرعن رضاه التام وامتنانه لجهود مفوضية شمال دارفور تجاه حجاج بيت الله الحرام من خلال الانشطة والبرامج التوجيهية والارشادية والتنسيق الجيد مع مكاتب البعثه الاشرافيه الدائمه في محور المملكة العربية السعودية ، و اكد الوزير إستعداد وزارته التام للوقوف مع مفوضية شمال دارفور لتنفيذ برامجها الرامية لتهيئة البيئة والظروف المواتية لتيسير الافواج وتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين من الولاية.
وقال دكتور ابوزيد ان وزير الارشاد قبل الدعوة المقدمة له من الولاية وابدي استعداده للمشاركه في اعمال الورشه التقييميه والتقويميه لحج 1438 هجرية والتي ستنظمها مفوضية الحج والعمرة بشمال دارفور اواخر شهر يناير الجاري بالفاشر.
وكان مفوض الحج والعمرة بشمال دارفور قد قدم تنويرا مفصلا للوزير عن استعدادات المفوضيه لاستقبال موسم حج العام 1439 هجرية، مشيدا في ذات الوقت بالجهود التي ظل يبذلها والي الولاية عبدالواحد يوسف ابراهيم في تمكين المفوضية للاطلاع والقيام بدورها كاملا في تنفيذ خطط وبرامج الفترة المقبلة مشيرا في ذلك الي الجهود التي بذلتها حكومة الولاية من اجل تهيئة بيئة العمل للمفوضية حتى تتمكن بدورها من تسيير افواج الحجاح والمعتمرين للمواسم القادمة.