وزير الإعلام يعلن عن تدشين برنامج ضيف علي البلد

أخبار الوزارة
344
0

 

كشف الدكتور أحمد بلال عثمان وزير الإعلام عن تدشين برنامج ضيف علي البلد بشراكة بين وزارة الإعلام و مجموعة من الاعلاميين والصحفيين في الأيام القادمة وقال هو برنامج يستضيف احد المشاهير المحليين والاقليميين والدوليين والاساتذة في مختلف المجالات ،السياسية ،والاقتصادية ، والفنية ، والرياضية ، وخلافها .
وأشار بلال في الحديث الأسبوعي الذي تنظمه الإدارة العامة لمكتب شؤون الناطق الرسمي والذي استضاف امس وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الي ان منبر ضيف علي البلد يقدم الدعوة لكل زائر الي السودان ليقف علي ما يجري في البلاد ، وإتاحة الفرصة له لتقديم المحاضرات والندوات .
ونوه وزير الإعلام الي ان ما تقوم به الوزارة من إنجازات يجي في إطار الشراكة بينها والوزارات والإعلاميين من خلال المنبر الشهري والحديث الأسبوعي الذي يستضيف الوزارات بما يعكس تطور البلاد واظهار الوجه الحقيقي الذي حاول الكثيرون تشويهه .
واكد وزير الاعلام استعداد الوزارة لاستقبال كافة المقترحات موضحا أهمية تضافر كافة الجهود الاعلامية الرسمية والخاص لتحسين صورة السودان مشيرا الي ان هذا العمل لا تقوم به الحكومة وحدها وإنما هو واجب دولة والجميع خاصة الإعلام الخاص .