وزارة الدفاع تجدد جاهزية القوات المسلحة

الخرطوم (سونا)- جدد رئيس الأركان المشتركة الفريق أول ركن دكتور كمال عبدالمعروف الماحي جاهزية القوات  المسلحة لصون سيادة البلاد وفرض هيبة الدولة  مؤكدا وقوف القوات المسلحة على قلب رجل واحد متعهدا ببقائها على طريق المجد والشموخ حمايه للبلاد وحدودها الممتدة.

وشدد الفريق أول ركن عبد المعروف في الاحتفالية التي نظمتها وزارة الدفاع اليوم لتكريم وزير الدولة السابق الفريق أول ركن علي محمد سالم والمفتش العام السابق الفريق أول السر حسين بشير عكوفهم علي امانة التكليف سابقين ولاحقين والرجوع بالقوات المسلحة الى عهدها ووعدها الموثوق قوية ومقتدرة والبلاد تستشرف عهدا جديدا للسلام .

واشاد بحسن اداء المحتفى بهما وقال انهم عاصروا كل عصور التحدي بالقوات المسلحة رافعين شعار التحديث والتطوير والانطلاق من غير تفريط في اي حق ،قائلا انهم لم يفرطوا في واجب مثمنا جهودهم لما بذلوه لوطنهم وللقوات المسلحة حتي بلغوا هذا اليوم بذلاً وعطاءاً يسير من جاء بعدهم علي ذات الدرب حتي نبلغ  غاياتنا محافظين علي هذا الوطن.

من جهته شكر الفريق أول ركن علي محمد سالم رئيس الجمهورية ووزارة الدفاع على التكريم واعتبر الاحتفالية فرصة للثناء علي القوات المسلحة التي تربوا  في حضنها واعطتهم الشهرة في المجتمع داخليا وخارجيا واكسبتهم المال الحلال مؤكدا حبه للقوات المسلحة .