ورشة لضبط الجودة الشاملة للمختبرات الطبية بسنار

نظم امس  الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية سنار ورشة ضبط الجودة الشاملة للمختبرات الطبية تحت شعار (الجودة أساس التشخيص السليم).
وشهد فاتحة أعمال الورشة بقاعات التطوير المهني المستمر بسنجة وزير التخطيط العمراني وزير الشؤون الاجتماعية والدعوة المناوب المهندس عبد العظيم فضل الله بحضور مدير التأمين الصحي فرع الولاية د.عبد الفتاح أحمد عثمان
وثمن الوزير مجهودات القطاع الصحي بالولاية في توطين العلاج بالداخل والتوسع في شبكة الخدمات الصحية مما يسهم في تقليل المعاناة عن المواطنين في الحصول على العلاج، وعبر عن سعادته بتطور خدمات التأمين الصحي بالولاية نتيجة اهتمام الصندوق بالتدريب وبناء قدرات العاملين.
وقال مدير التأمين الصحي إن الجودة تعد واحدة من القضايا التي عكف عليها التأمين الصحي فرع الولاية في سبيل ترقية وتطوير الخدمة التأمينية.
وقال إن الصندوق انتقل إلى مربع التميز في مجال تقديم الخدمات المختلفة، وأشار إلى استراتيجيات الصندوق في مجال جودة المعامل والارتقاء بالخدمة مما مكن معامل الصندوق فرع الولاية من الحياز على الميدالية الذهبية في معايير الجودة العالمية
وقال مدير إدارة الجودة والتدريب بإدارة المعامل ولاية الخرطوم د.ماجد محمد علي إن الورشة تهدف إلى تطبيق معايير الجودة في المعامل وتدقيق الفحوصات لتحقيق نتائج ذات جودة عالية.