والي كسلا يشيد بدور رئاسة الجمهورية لدعم الدورة المدرسية

الأخبار السياسية
316
0

 

أكد الأستاذ آدم جماع آدم والي ولاية كسلا أن الدورة المدرسية وحدت كل محليات وأهل كسلا والكيانات والقوى وجمعتهم في كلمة واحدة لاستضافة الحدث التربوي الكبير للدورة المدرسية القومية بمشاركة أهل السودان .
جاء ذلك لدى مخاطبة مساء امس باستاد كسلا افتتاح فعاليات الدورة المدرسية القومية 27 بحضور لفيف من القيادات والوزراء والمواطنين وأجهزة الإعلام المختلفة.
وأشاد الوالي برئاسة الجمهورية لدورها المتعاظم لوقوفها ودعمها للدورة المدرسية، معربا عن شكره لكل من ساهم من أبناء الولاية لدعم الدورة المدرسية من الحرفيين والمزارعين وأصحاب المهن وبائعات الكسرة وأصحاب الورنيش وكل من ساهم في نفير دعم الدورة المدرسية.
وأضاف الوالي بأن الدورة المدرسية تعد فرصة عظيمة للتعارف بين مختلف أبناء الولايات للتعرف على العادات والتقاليد الثقافية خلال أنصهارهم وتمازجهم مع بعض وبأن أهل كسلا قدموا دعما للدورة المدرسية من خلال إحياء سنة النفير الذي أطلقته الولاية.
وأكد الوالي على اهتمام الولاية بتوفير كافة سبل الراحة واكتمال كافة البنيات الأساسية بالولاية .
واوصى الوالي بضرورة تنمية وتأهيل قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم بالصورة المطلوبة
وأشار الوالي الى المنشآت التي تمت إنجازها بولاية كسلا من مدارس الأساس والثانوي وتأهيل وإنشاء للطرق وتأهيل المستشفيات وفتح منافذ البيع المخفض لتخفيف عبء المعيشة على المواطنين.