والي شمال دارفور يؤكد ضرورة تعاون الفعاليات الاجتماعية للمساهمة في حفظ الامن والاستقرار

الأخبار السياسية
653
0

الفاشر (سونا) – اكد والي ولاية شمال دارفور عبدالواحد يوسف ابراهيم ضرورة تعاضد وتعاون كافة فعاليات المجتمع للمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار وعدم التستر على المجرمين وايوائهم .
جاء ذلك خلال مخاطبته الإفطار السنوي الذي أقامته حكومة الولاية بقصر الضيافة بالفاشر بحضور القيادات التنفيذية والسياسية والأمنية وتنظيمات العمل المدني والفعاليات واكد الوالى في كلمته بهذه المناسبة أن قضية الأمن والاستقرار قضية أساسية ولاتراجع عنها واصفا إياها بالقضية الاستراتيجية للدولة، وقال “ان المجرم لاقبيلة له ولا أهل له” داعيا المجتمع إلى ضرورة المساعدة وبذل مزيد الجهد و التعاون مع الاجهزه الأمنية والتبليغ الفوري عن الظواهر السالبة وعدم التستر على المجرمين حتى ينعم المواطن بالأمن والسلام وطمأن الوالى الجميع بأن الأجهزة الأمنية ماضية بعزيمة قوية في خططها الأمنية الرامية لتنفيذ كافة الإجراءات الأمنية وملاحقة المجرمين ، كاشفا ان تنفيذ تلك الاجراءات تتم بمتابعة لصيقة من رئاسة الجمهورية حتى يتحقق الأمن والاستقرار بالولاية .
واكد ابراهيم ضرورة العمل الجاد من اجل معالجة أثار الحرب مجددا عزم الحكومة وسعيها الجاد من اجل الحفاظ على الأمن العام وملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة. بجانب مضيها في تنفيذ برامجها ومشروعاتها الرامية إلى تحقيق التنمية والاستقرار. وثمن ابراهيم جهود الأجهزة الأمنية وادوارها الكبيرة في حفظ الأمن والاستقرار بالولاية.