والي سنار يوجه بالاهتمام بترقية وتطوير الخدمات الأساسية والضرورية للمواطن

التقى والي ولاية سنار الأستاذ العالم إبراهيم النور بالمدير التنفيذي ومديري الإدارات العامة بمحلية سنار، بحضور  المديرين العاميين بحكومة الولاية.

وقدم المدير التنفيذي لمحلية سنار الأستاذ عبدالله عطا المنان تنويراً وتعريفاً بمحليته وتقسيماتها الإدارية المختلفة والإدارات العامة، حيث قدم مديرو الإدارات شرحاً مؤجزاً عن طبيعة عمل كل إدارة ومهامها ومستوى الأداء والمشاكل والمعوقات التي تواجهها.

وفي الأثناء وجه السيد الوالي الجهاز التنفيذي للمحلية بضرورة الاهتمام بترقية وتطوير الخدمات الأساسية الضرورية اللازمة تجاه المواطن من توفير الصحة والتعليم وغيره من الخدمات الضرورية الأساسية، والاهتمام بالقطاع الزراعي والرعوي والنظر حول كيفية تطوير قطاع الاستثمار والاهتمام بحظيرة الدندر والاستفادة منها في الدخل القومي وتوفير الحد الأدنى من التسهيلات التي تدفع بذلك، داعياً  إلى الاهتمام بالجانب الاجتماعي وترقية ودفع الجوانب الإنسانية، مبيناً أن الولاية منفتحة نحو الاستثمار الجاد.

وعقب اللقاء قام السيد الوالي بزيارة إلى سوق محصول ولاية سنار واستمع لتقريرمن مدير إدارة الأسواق الأستاذ وليد زكريا أبوجودة، حيث قدم أبوجودة شرحاً عن خطة عمل السوق وآلية ترقية وتطوير العمل، بجانب تقديم الخدمات والمُحفزات التي تدفع بمسيرة نجاح العمل مع تسهيل كل الخدمات الضرورية.