هارون: نسعى للحفاظ على وحدة البلاد

(سونا) – أعلن المؤتمر الوطني حرصه على تحقيق السلام والاستقرار السياسي  مؤكدا سعيه للحفاظ علي وحدة البلاد والتداول السلمى للسلطة.
وقال رئيس الحزب المفوض مولانا أحمد محمد هارون الذي خاطب لقاء  رموز وقيادات المجتمع الذي نظمته الامانة الاجتماعية  مساء امس بالمركز العام للحزب ، إن الحزب يود  في المرحلة المقبلة أن يمد جسور متينة للتواصل مع الآخرين لتحقيق السلام والحفاظ على وحدة البلاد دون أي تكتيكات وضياع زمن داعيا  رموز المجتمع من فنانين ورجالات الدين والطرق الصوفية والمفكرين والادارة الأهلية وأهل الثقافة العمل على صناعة المقاربات الاجتماعية بين مكونات الوطن .

وأشار الي إجازة  اجتماع شورى الحزب الذي عقد مؤخرا الورقة المفاهيمية التي تبنى الرؤية الكلية لما ينبغي أن يكون عليه الحزب ومايفعله مع الآخرين حول مستقبل عملية التداول السلمي والتغيير في البلاد.
من جهتها قالت امينة الامانة الاجتماعية د. مها أحمد عبد العال إن اللقاء يأتي ضمن لقاءات رئيس الحزب المفوض التشاورية مع القطاعات المختلفة للتداول حول المستقبل الذي يمضي اليه برؤى واضحة وخطى ثابته مشيرة إلي أن خزائن المؤتمر الوطني المليئة بالافكار والرؤى قادرة على صناعة الغد المشرق تحت مظلة تسع الجميع .