نفرة نسائية بمحلية سرف عمرة بشمال دارفور لدعم ومناصرة حملة جمع السلاح

الأخبار السياسية
465
0
الفاشر (سونا) – نظمت أمانة المرأة بالمؤتمر الوطني والاتحاد العام للمرأة بولاية شمال دارفور بالتعاون مع محلية سرف عمرة اليوم نفرة نسائية لدعم ومناصرة حملة جمع السلاح .
وعبر معتمد المحلية عبد الله حمدان بلال لدى مخاطبته النفرة عن إشادته بالأدوار التي ظلت تقوم بها أمانة المرأة بالمؤتمر الوطني والاتحاد العام للمرأة بالولاية في كافة المجالات مؤكدا مضي محليته في تنفيذ حملة جمع السلاح حتى تعود المحلية الى سابق عهدها آمنة ومطمئنة، كما اكد دعم المحلية لبرامج ومشروعات امانة واتحاد المرأة التى تهدف لمعالجة قضايا المرأة في كافة المجالات.
من جانبها أكدت امينة المرأة بالمؤتمر الوطني بالولاية زبيدة سليمان عمر أهمية إنجاح حملة جمع السلاح التى اعلنتها الدولة، باعتبار أن المرأة قد دفعت أثمانا باهظة في ظل انتشار السلاح بدارفور، مؤكدة وقوف الامانة ودعمها لكافة الجهود التي من شأنها إنجاح الحملة، معلنة في ذات الوقت عن عزم أمانتها على عقد دورات تدريبية للمرأة لتمكينها من محاربة ظاهرة انتشار المخدرات وكافة الظواهر الاخرى السالبة من أجل مجتمع سليم ومعافى.
فيما ثمنت أمينة اتحاد المرأة بالولاية نصرة محمد سند مجاهدات المرأة بمحلية سرف عمرة وإسنادها لعملية جمع السلاح وتقديمها لـ”قدح الميارم” لقوات الدعم السريع.