موسى يشيد بجهود الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية

الخرطوم (سونا)        أشاد مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية في مختلف المستويات لتحسين الأداء وتهيئة بيئة العمل التي تقود لتحقيق التميز.
وقال لدى اجتماعه بالأمين العام لرئاسة الجمهورية أبوبكر عوض حسنين ونائبيه ومديري الإدارات بالقصر الجمهوري اليوم: “إننا في رئاسة الجمهورية نحتاج أن نقدم النموذج الأمثل لمؤسسات الدولة من خلال تضمين واستصحاب هذه القيم والمعاني”.
وأعرب عن ثقته في تحقيق النجاح والوصول للغايات المنشودة لأن الخطط والرؤى التي تم طرحها والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الوجيزة من إنشاء الأمانة العامة تضمن تحقيق إنجازات أكبر خلال الفترة القادمة.
وقدم السيد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ونائباه ورؤساء الإدارات تنويرا للسيد مساعد رئيس الجمهورية عن الأداء والمشروعات في رئاسة الجمهورية.
وأبرز السيد الأمين العام اهتمام أمانته بالحوسبة والحوكمة، والمشروعات التي تنفذها في هذا الشأن وقال: “إننا نريد أن نقدم النموذج الأمثل في تطبيق الحكومة الإلكترونية”.
وشدد السيد الأمين العام على الإهتمام بالكادر العامل، وأشار إلى ذلك باهتمام الأمانة العامة بتدريبهم باعتبارهم الركيزة الأساسية لتنفيذ خطة الرئاسة  وتطرق للدورات التي نفذتها الأمانة العامة خلال الفترة الماضية وخطط التدريب لسنة 2019م.