منظمة متقاعدي الخدمة المدنية تشيد بدعم الضمان الاجتماعى

الخــرطوم  (سـونا)- استقبل الأستاذ عبداللطيف عثمان محمد صالح، المفوض العام للجهاز الإستثماري للضمان الإجتماعي، بمكتبه بالخرطوم  اليوم الثلاثاء، وفداً من منظمة متقاعدي الخدمة المدنية وذلك لتقديم الشكر له على وقفته مع قضاياهم وبحث سبل التعاون المشترك؛ لضمان واقع أفضل للمعاشيين بالسودان في أعقاب التغييرات التي انتابت البلاد بعد ثورة ديسمبر المجيدة.

 وقدم سيادته شرحاً وافياً عن السياسة الإستثمارية التي شرع الجهاز في تنفيذها من آجل تحقيق واقع أفضل للجميع. واكد على أهمية  التعاون والتكامل بين شركائهم، موكداً أن استثمارات الجهاز ستشهد تطوراً كبيراً خلال الفترة القادمة، وامن على ضرورة تحقيق الحياة الكريمة لشريحة المعاشيين تقديراً لأدوارهم المتعاظمة في خدمة الدولة والمجتمع خلال مسيرتهم المهنية.

و قال الأستاذ صلاح عوض أحمد، الأمين العام لمنظمة متقاعدي الخدمة المدنية،(الاتحاد العام لمعاشيي الخدمة المدنية سابقاً)، أنهم حضروا لتقديم الشكر للمفوض العام على وقفته الكبيرة معهم ودعمه المادي والمعنوي لهم، موضحاً أنه جرت العادة في مناسبات شهر رمضان والأعياد تقدم لهم منحة لا تتجاوز مبلغ الخمسمائة جنيه، في الوقت الذي قام فيه الجهاز الإستثماري الآن بدفع منحة قدرها خمسة ألف جنيه لكل معاشي، في خطوة غير مسبوقة من شأنها تعزيز الثقة في الجهاز كمستثمر لأموال المعاشيين.

الجدير بالذكر أن الصندوق القومي للمعاشات، قام بصرف منحة قدرها خمسة ألف جنيه لكل معاشيي البلاد بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك من عائدات إستثمارات الجهاز الإستثماري للضمان الإجتماعي