مشاركة دولية بمعرض جوردن فود

اعلن منظمو معرض الغذاء الأردني الدولي “جوردن فود”، في دورته الرابعة، عن مشاركة سبع دول عربية واجنبية الى جانب الشركات الاردنية في فعالياته التي ستبدأ في الثاني من شهر أيار المقبل.
وسيشارك في المعرض الذي يقام بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار على مساحة 5 آلاف متر مربع، تونس وفلسطين وايطاليا واندونيسيا وايران ونيجيريا وسريلانكا، كما يتوقع مشاركة دول اخرى.
وقال مدير عام شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض “إبكو” رائد أبو سعدة، إن المعرض؛ الذي تنظمه الشركة بدعم من غرفة صناعة عمان وجمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة سيمكن الشركات والمصانع الأردنية من الترويج لمنتجاتها امام الزوار.

وبين أبو سعدة في تصريح صحافي اليوم الاحد، أن المعرض يعد تظاهرة اقتصادية؛ حيث يمكن الزائر الاطلاع على البضائع المحلية والمستوردة والمقارنة من حيث السعر والجودة، اضافة إلى أنه يعكس العلاقة التشاركية والتكاملية التي تجمع القطاعين الصناعي والتجاري.
ولفت إلى أن معرض “جوردن فود” بات حدثا مهما كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستودرين وتجار ومصنعين وتوفيره بجودة عالية للمواطنين تحت سقف واحد، إضافة الى عقد اللقاءات الثنانية بين أصحاب الأعمال لتبادل الأفكار والسعي الى عقد الصفقات التجارية.
وأضاف أن المعرض سيكون ملتقى للمستوردين والمصنعين وأصحاب المولات والمراكز التجارية لعرض بضائعهم وخدماتهم من المواد الغذائية التي يقدمونها للمستهلك الأردني وضيوف المملكة والمقيمين فيها.
وأكد أن “جوردن فود” في دورته الجديدة تتزامن إقامته مع حلول شهر رمضان الفضيل، ويتميز بمشاركة شركات عربية وأجنبية، وبخاصة تلك المصنعة للغذاء أو التعبئة والتغليف الخاصة بصناعة الغذاء أو قطاع المنظفات المتعلقة أيضا بالغذاء والملابس المهنية والسلامة العامة فى مصانع الغذاء.
وأشار أبو سعدة، الى أن الشركة التي تأسست العام 2001 تعتبر المعرض من أهم المعارض المتخصصة التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية، متوقعا أن يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين والمستهلكين لنوعية الشركات المشاركة فيه.