مساعد رئيس الجمهورية يعبر عن فخره بإلانجازات رغم الحصار الاقتصادي

الأخبار السياسية
505
0

 

عبرالمهندس ابراهيم محمود مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية المهندس ابراهيم محمود عن فخره بانجازات الحزب واجتيازه للعديد من التحديات رغم الحصار الاقتصادي الجائر المفروض علي البلاد.
وأشار محمود خلال مخاطبته لقاء شعب الاساس للحزب بولاية الخرطوم بالمركز العام للمؤتمر الوطنى اليوم الي أن الحوار الوطني هو البرنامج السياسي الذي يقود الساحة السياسية الآن ويستطيع توحيد أهل السودان لمواجهة المخاطر والمهددات التي تعيشها عدد من الدول المجاورة مثل سوريا واليمن وليبيا والصومال وجنوب السودان، مطالباً بضرورة الوحدة لمجابهة التحديات الخارجية.
واتهم “محمود” إسرائيل بالسعي لزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد بدعمها المتواصل للحركات المتمردة لقناعتها بأن استقرار وتطور السودان سيشكل خطراً عليها.
وقال محمود أن المؤتمر الوطني الآن في أفضل حالاته ، مستشهداً لما يواجهه رافضي الحوار والسلام من ضغوط دولية من أوربا والإقليم على قبول السلام والدعوة إلى استقرار البلاد.
وابان مساعد الرئيس ان القرارات الاقتصادية الأخيرة جاءت من أجل توجيه الدعم للمواطنين المستحقين، مشيرا إلي أن هيكلة الدعم تمت من اجل توجيه لدعم للشرائح الفقيرة.