مدير المواصفات يدعو للعمل بروح الفريق الواحد

نظمت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بالتعاون مع وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي إدارة الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض ورشة عمل حول الشراء والتعاقد في المؤسسات الحكومية بحضور مديري الإدارات والوحدات والفروع وأصحاب العمليات من الأقسام المختلفة.

وأكد د. م. شريف محمد شريف المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس خلال مخاطبته الورشة على ضرورة العمل بروح الفريق لتجويد العمل إعمالا لمبدأ الشفافية والنزاهة والأمانة وتبادل الأفكار في الجانب الفني والقانوني والتقني، مؤكدا على أهمية التدريب ورفع الوعي للإدارات والوحدات والفروع ذات العلاقة بعمليات الشراء والتعاقد.

من جانبها دعت المستشار نجاة موسى إسماعيل مدير الوحدة القانونية بالهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس لمراعاة القوانين واللوائح والضوابط في عمليات الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض للحفاظ على المال العام وحماية الاقتصاد الوطني.

وقدمت خبير المشتريات مشاعر محمد الأمين ورقة عمل تحت عنوان الشراء والتعاقد والتخلص من الفائض في المؤسسات الحكومية واشارت الى الدور الإستراتيجي للشراء الحكومي وتطبيق القوانين واللوائح في كافة المؤسسات الحكومية في الخدمات الإستشارية والسلع والخدمات الاخرى.