مدير الشرطة يتفقد سير العمل بمجمع خدمات الجمهور بامدرمان

الخرطوم (سونا)- تفقد الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ علي منصور مدير عام قوات الشرطة سير العمل بمجمع خدمات الجمهور بامدرمان.

وأوضح اللواء شرطة حقوقي ياسر مبارك مدير المجمع في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة ان الزيارة غير المعلنة تأتي في سياق حرص رئاسة الشرطة على المتابعة الميدانية لمجمل الخدمات المقدمة للجمهور وايلاء المواطن الأولية في صدارة اهتمامات رئاسة الشرطة .

واستمع المدير العام لقوات الشرطة لتنوير عن مجمل الأحوال ومستوى الخدمات وإحصاءات عن عدد المستفيدين واهم العقبات التي تواجه العاملين بالمجمع قدمه مدير المجمع الذي استعرض الخدمات المقدمة للجمهور في مجالات الجوازات والرقم الوطني والبطاقة القومية وخدمات ترخيص المركبات واستخراج رخص القيادة وشهادات الملكية ورخص حمل السلاح الناري متناولا جهود إدارة المجمع في تجويد الخدمات وإجراءات وتدابير مقابلة الزيادة في عدد المترددين على منافذ الخدمات بالمبني ونظام تشغيل الكادر من الضباط والرتب الاخرى .

من جانبه أكد الفريق أول عزالدين على اهمية تضافر الجهود والتنسيق بين قيادة منسوبي الإدارات الشرطية العاملة بالمجمع بغية تجويد الاداء ونيل استحسان ورضا طالبي الخدمة .

وشدد مدير عام قوات الشرطة على اهمية الالتزام بإجراءات التباعد والالتزام بالاشتراطات الصحية وتحسين بيئة العمل وتجويد الاداء واستمرارية خضوع الكادر العامل لمزيد من التدريب من أجل  تجويد العمل ورفع مستوى الاداء خاصة في المجالات الخدمية ومضاعفة الاهتمام بجوانب التأمين عبر كاميرات المراقبة والالتزام بإجراءات السلامة والحماية المدنية.