محلية الحصاحيصا تودع مرسال وتستقبل المعتمد الجديد

(سونا) إحتفل مواطنو محلية الحصاحيصا مساء أمس بإستاد الحصاحيصا بتكريم ووداع الفريق الركن النعيم خضر مرسال والي شمال دارفور معتمد الحصاحيصا السابق وإستقبال اللواء الركن محمد الأمين أحمد عوض الكريم معتمد محلية الحصاحيصا بحضور ممثل والي الجزيرة وعدد من قيادات القوات المسلحة ومعتمدي محليات الولاية وجمع غفير من المواطنين .

وعبر مرسال عن إرتياحة لما ظل يحفة به مواطنو محلية الحصاحيصا من تقدير وعرفان وقال إن ماتحقق من نجاح وتنمية بالمحلية كان بفضل التناغم بين كافة قطاعات المحلية مؤكدا أن علاقته بالمحلية ستظل ممتده .

من جانبه ثمن معتمد الحصا حيصا جهود اللجنة الشعبية العليا للتكريم وأعلن أنه قبل بأمانة التكليف لخدمة أهله بالحصاحيصا ورد بعض الدين عليهم وقال إن مواطن الحصاحيصا ظل مبادرا في تنفيذ المؤسسات التعليمية والصحية معددا بعض الأسماء من الرعيل الأول الذين كانت لهم اليد الطولي في تنمية ونهضة الحصاحيصا . وأبان
الأستاذ معتصم الحسن نائب رئيس اللجنة الشعبية للتكريم دور المحتفي به في دفع عجلة التنمية بالمحلية وقال إن هذا التكريم الذي تدافع له مواطنو محلية الحصاحيصا بكل ألوان طيفهم اشارة الي مكانة المحتفي به وأكد وقوف مواطني محلية الحصاحيصا مع المعتمد لتحقيق برنامجه الطموح لخدمة اهله بالحصاحيصا . فيما عدد الأستاذ ازهري علي عيسي ممثل مواطني المحلية الإنجازات التى حققها مرسال رغم قصر مدة إدارته للمحلية وقال إن مواطن المحلية يستبشر خيرا باللواء محمد الأمين ابن المحلية . وقال الأستاذ موسي محمد ممثل أبناء شمال دارفور بمحلية الحصاحيصا إننا سعداء بتكليف النعيم والياً لشمال دارفور لاننا شهود علي مانفذه من أداء متميز بالحصاحيصا .