مجلس الوزراء القومي يعقد جلسته القادمة بالأبيض

الابيض 3-10-2018م (سونا)- جدد مجلس وزراء حكومة ولاية شمال كردفان برئاسة مولانا أحمد محمد هارون والي الولاية ترحيبه بإنعقاد مجلس الوزراء القومي برئاسة معتز موسى رئيس مجلس الوزراء وبحضور أعضاء المجلس وولاة الولايات في إجتماعه القادم بمدينة الأبيض يوم الأحد السابع من اكتوبر الجاري.

وأكد الوالي ان الجلسة المرتقبة ستناقش جملة من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين وتؤكد  تعزيز مسيرة الحكم اللامركزي وبناء منظومة تنسيق تعالج قضايا تفعيل السلطات المشتركة خاصة الخدمية منها من خلال استعراض موقف الأداء الخدمي للولايات وفق ميزانية العام الحالي. واعتبر هارون الجلسة فرصة لتبادل التجارب بين الولايات والنظر في أفضل الممارسات في خدمة المواطن وإطلاق المبادرات التي تهدف لتحسين معاش الناس.

وأوضح هارون ان مجلس الوزراء القومي سيقف على النماذج والتجارب القائمة في الولايات المختلفة خاصة تجربة نفير نهضة ولاية شمال كردفان بإعتباره مشروع قومي وأشار لتطلع ولايته إلى أن تمنح الجلسة طاقة دفع جديدة لمشروع النفير وأكد ان الزيارة ستشمل عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالولاية بالإضافة للقاء رئيس مجلس الوزراء مع فعاليات الولاية من الاحزاب السياسية والادارة الاهلية والخدمة العامة والاتحادات.