كنانة توقع عقود المسؤولية المجتمعية بولايةالنيل الأبيض

كنانة  (سونا) – أعرب اللواء الركن حيدر علي الطريفي والي ولاية النيل الأبيض المكلف عن أمله  أن تساهم شركة سكر كنانة في تنفيذ مشروعات السكر المقترحة بالولاية لتعظيم الفائدة.

وقال خلال حديثة اليوم  في مراسم توقيع العقود الخاصة بمستشفى صحي الهجرة وتأهيل مستشفى التقابة في اطار برنامج المسؤولية  الاجتماعية لكنانة  بمباني إدارة كنانة بولاية النيل الأبيض  قال إن كنانة تمثل رأس الرمح في الاستثمار بالولاية.

وتحدث عن فرص الاستثمارالواعدة  بالولاية، مشيدا  بمسؤولية شركة سكر كنانة تجاه الولاية، فيما يخص توفير جزء كبير من الايردات.

وأشار إلى دور كنانة في تنويع الإنتاج المتمثل في الايثانول ومزارع الإنتاج الحيواني والبستاني، مؤكدا اهمية  استمرار  كنانة في تطوير الخدمات المجانية من تعليم وصحة ومياه نقية .

 وتحدث في حفل التوقيع المهندس يحي محمد يوسف نائب العضو المنتدب بشركة سكر كنانة، مؤكدا أن  الشركة قطعت شوطا كبيرا  لتحويل مصنع كنانة لمصنع لإنتاج الطاقة والغذاء، مضيفا أن العقود الخاصة بذلك ستتم خلال الأسبوع القادم توطئة لتنفيذ تلك مشروعات والتى تشمل المزارع  الإنتاجية الخاصة بالمواطن وبيض المائدة واللحوم بمستوي  تجاري، مشيرا إلى  أن انتاح الشركة من الايثانول يشهد طفرة كبيرة.

وقال إن تطوير كنانة لا يكون بمعزل عن تطوير المجتمع من حولها، موضحا  أن كنانة قدمت للمجتمع حول  الولاية دعم لبعض المشاريع، مبينا أن الدعم خلال الفترة الأخيرة  سيتواصل في شكل مشاريع  جادة.

وأشار نائب العضو المنتدب بشركة سكر كنانة لجهود الشركة في تأهيل بعض محطات مياه الري وبعض المدارس بالولاية.