قيادات الجزيرة : الولاية تشهد نهضة تنموية غير مسبوقة

الأخبار السياسية
341
0
مدني (سونا) – وصفت قيادات برلمانية وسياسية ومجتمعية واهلية بولاية الجزيرة بان التنمية التي شهدتها الولاية في الفترة الاخيرة بانها غير مسبوقة,مستحسنة زيارة رئيس الجمهورية للولاية للوقوف على الأوضاع ميدانياً, مؤكدة مساندتها لترشيح البشير لدورة رئاسية جديدة.
وأكد الاستاذ مبارك محجوب عضو المجلس الوطني عن دائرة مدني شرق أن ولاية الجزيرة خلال عهد حكومة الأمل والتحدي شهدت إنفاذ مشروعات تنموية وخدمية لبت أشواق وطموحات أنسان الجزيرة الذى فقدها خلال الحكومات السابقة .
وقطع محجوب في تصريح (لسونا ) أن الولاية خطت خطوات واسعة نحو التنمية المستدامة لاينكرها الا مكابر مضيفا( اصبحنا نبتسم حقيقة في مدينة الجمال والثقافة (مدني) مماجعلنا ندعم ترشيح ايلا واليا للجزيرة في إنتخابات 2020م).
فيما أكد القيادي بحزب المؤتمر الوطني بالجزيرة بروفيسور الفاتح الشيخ يوسف أن المتجول في مدينة ودمدني خلال العامين السابقين يلحظ التغيير الجذري في البنى التحتية وهو امر كما وصفه لا تنتطح فيه عنزتان وزاد ان التنمية امتدت لتشمل كافة المحليات والقري النائية.
وإمتدح الشيخ في تصريح (لسونا ) الجهود التي قادتها حكومة الأمل والتحدي للنهوض بالتعليم وقال ان العام 2016م -2017م شهد تشييد مدارس بالولاية ترقى لان تكون كليات جامعية، كما اضحت الولاية قبلة للسياحه العلاجية حيث أصبحت البئية الصحية بمستشفيات ودمدني مماثلة للبئيات الصحية بالدول المتقدمه .
من جانبه حيا الاستاذ الشريف حمد الزين رئيس إتحاد نقابات عمال ولاية الجزيرة رئاسة الجمهورية وهي تنحاز للعاملين اولاً كما حيا حادي ركب التنمية ومفجر الطاقات بحد وصفه دكتور محمد طاهر ايلا والي الجزيرة وقال نحن كعاملين المستفيد الاول من مشروعات التنمية التي مكنت من خلق بيئة عمل جاذبة من خلال تشييد المدارس والمستشفيات بمواصفات عالية الجودة والجاذبية وطرق حيوية تسهل من انسياب حركة العاملين الى مواقع عملهم في وقت محدد .
واكد الشريف إنحياز عمال الولاية لترشيح البشير لدورة رئاسية جديدة خلال 2020م .. وقالت دكتورة سمية كبار مدير الشئون الصحية بمحلية ودمدني الكبرى أمين المال اتحاد عمال الولاية، حظينا بتاهيل 13 مستشفى بودمدني لتعزيز السياحة العلاجية بالولاية وتحقيق الشعار الذي رفعته الولاية بان العام 2017م للصحه من حيث المباني والاجهزة وصفتها بالطفرة التنموية الكبرى وزادت نشكر والي الجزيرة على جهوده في اشاعة التنمية المتوازنة كما شكرت كبار نصرة رئاسة الجمهورية لشعب الجزيرة وقالت باسم عمال الولاية نؤكد الحرص على الحفاظ على ماتم من تنمية .