قائد الفرقة 22 مشاة يشهد تخريج دورة الضبط والربط ببابنوسة

الفولة (سونا)-شارك قائد الفرقة 22 مشاة ببابنوسة اللواء ركن ضياء الدين احمد العوض صباح اليوم برئاسة الفرقة 22 مشاه تخريج دفعة من منتسبي الوحدات العسكرية المختلفة بالفرقة 22 مشاة في دورة الضبط والربط التي استمرت لاكثر من شهر .

واشاد قائد الفرقة بشعبة التدريب بالفرقة لتنفيذ هذه الدورة التي ستكون دافعا قويا في مجال تأهيل المتخرجين ورفع كفائتهم العسكرية في الضبط والربط بالاضافة لبعض المناشط التدريبية التي نالوها في الدورة .

كما اشاد سيادته بالمدربين في الدورة خاصة الذين حضروا من الخرطوم محيبا فيهم روح الصبر والعزيمة لتنفيذهم للدورة خلال شهر رمضان المعظم.

 هذا وشكر  رئيس شعبة التدريب بالفرقة 22 مشاة العقيد ركن الهادي النور قائد الفرقة لإهتمامه المتعاظم بالتدريب ورعايته ودعمه للدورة .

 وابان ان شعبة التدريب ستقبل قريبا ما يقارب الثلاثة الف مستجد ليتم تدريبهم عسكريا في مراكز الفرقة 22 مشاة بالاضية والفولة والستيب ومنطقة الحرزاية بمحلية كيلك.

 وقال ان هذه الدورة استهدفت المائتي من ضباط وضباط صف وجنود الفرقة وتعتبر من الدورة المتميزة وقد نال من خلالها الدارسين عددا من الفنون والمهارات العسكرية.

 وكشف رئيس شعبة التدريب عن عدد من الدورات التي ستنفذ في مقبل الايام وفق ماهو مخطط له.

فيما عبر ممثل الدارسين بالدورة عن شكره لقائد الفرقة 22 مشاه ولشعبة التدريب والمدربين مؤكدا استفادتهم من الدورة في الكثير من مجالات فنون العمل العسكري .