غلام الدين يلتقي مدير صندوق الإسكان بالشمالية

الخرطوم 4-2-2019(سونا)-التقى الدكتور غلام الدين عثمان الأمين العام الصندوق للصندوق القومي للإسكان والتعمير  بمكتبه اليوم بالمهندس يوسف عبد الله المدير الجديد لصندوق الإسكان بالولاية الشمالية يرافقه المهندس معاوية صابر مدير إدارة الإسكان بالصندوق الولائي.
ورحب الدكتور غلام الدين عثمان بزيارة مدير صندوق الإسكان بالشمالية، مؤكدا أن الصندوق لن يألوا جهدا في دعم مشروعات الإسكان بالشمالية، مشيدا بالدور الذي قام به المهندس مصطفى الزبير المدير السابق للصندوق بالولاية من إرساء لدعائم عمل الصندوق بالولاية والإنجازات التي تحققت بالتعاون مع المركز والولاية.
وأعرب عن أمله أن يوفق المدير الجديد في عمله، مشيرا إلى خطط وبرامج الصندوق القومي للإسكان وسبل التعاون المشترك مع الولايات خاصة الشمالية، مشيدا بجهود كل الشركاء في النجاح الذي تحقق بالشمالية وفي مقدمتهم البنوك الممولة للمشروعات.
من جانبه قدم المدير الجديد للصندوق بالشمالية خطط وبرامج الصندوق، مؤكدا أنه سيسير على نهج المدير السابق الذي تم تعيينه مديرا عاما لوزارة التخطيط العمراني بالولاية، مبينا أن المرحلة القادمة ستشهد التوسع في مشروعات السكن الاقتصادي والاستثماري وتبني نماذج من البناء متعدد الطوابق بدنقلا ومروي وكريمة.