غلام الدين يشيد بدور الإعلام في النهوض بالإسكان والواقع الاقتصادي

الأقتصاد
342
0

 

الخرطوم (سونا ) – أكد دكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير الدور المهم الذي تضطلع به الأجهزة الإعلامية في النهوض بالواقع الاقتصادي بالبلاد خاصة في مجال الإسكان وذلك بالكشف عن الفرص المتاحة في الاستثمار والتطوير، وحيا دورها في إبراز جهود الصندوق والصناديق الولائية في مجال الإسكان، مشيدا بالتعاون القائم بين الصندوق والأجهزة الإعلامية في هذا الصدد وخاصة الشراكة مع الإذاعة الاقتصادية .
واستعرض لدى مخاطبته اليوم بمباني الإذاعة الاقتصادية حفل تكريم الفائزين في مسابقة الصندوق التي كان نظمها بالتعاون مع الإذاعة الاقتصادية خلال الفترة الماضية إنجازات الصندوق وخططه المستقبلية، مبينا أن الصندوق يسعى بالتنسيق مع الولايات للتوسع في مشروعات الإسكان بالولايات والترتيب لتنظيم مؤتمر للاستثمار والتطوير العقاري بالتنسيق مع الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري .
وأعلن الأستاذ عمر سعدان مدير إدارة الإعلام بالصندوق نائب رئيس لجنة المسابقة عن نجاح تجربة الشراكة مع الإذاعة الاقتصادية، مبينا استمرارها خلال الفترة المقبلة وتنظيم مسابقة خلال شهر رمضان المقبل وسيتم رصد جوائز قيمة لها، مشيرين إلى همية تنظيم مثل هذه المسابقات.
وهنأ المتسابقين الفائزين من ولايات الجزيرة والبحر الأحمر والخرطوم، وامتدح رعاية رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء القومي للصندوق لإنفاذ المشروع القومي للمأوى وأبان أن أسئلة المسابقة كانت شاملة لجميع برامج وأنشطة الصندوق والصناديق الولائية.
وأشاد الأستاذان نزار الحاج موسى مدير الإذاعة الاقتصادية وأحمد كرار بله ممثل إدارة الأخبار بالإذاعة بجهود الصندوق في مجال الإسكان، آملين أن تمتد علاقات التعاون المشترك مع الصندوق، معلنين أن المسابقة شارك فيها أكثر من 3500 شخص فائز منهم 5 الأول بمبلغ 15 ألف ومن الثاني حتى الخامس بمبلغ 5 آلاف جنيه لكل منهم .
وقد شرف الاحتفال الأستاذ إبراهيم حمدي رئيس مجلس إدارة الإذاعة، مؤكدا اهتمام مؤسس الإذاعة الدكتور عبد الرحيم حمدي بتطوير الشراكة مع الصندوق.
يذكر أن الفائزين هم الأول محمد بشير الزاكي من ولاية الجزيرة والثاني عمرو ياسر عبد الرضي مرسال من ولاية البحر الأحمر والثالث محمد الطيب أبكر والرابع الطيب عبد الله محمود والخامس موسى محمد موسى .