سفارة المملكة العربية السعودية تحتفل بالعيدالــ89

جدد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي حسن بن جعفر وقوف بلاده ودعمه للسودان في كافة المجالات جاء ذلك خلال الإحتفال الذي أقامته سفارة المملكة العربية السعودية مساء اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم بالعيد الوطني  الــ٨٩  للمملكة  حيث شرف الحفل  السيد عيسي موسي الشريف وزير الزراعة والغابات  بحضور عدد من المسؤلين بالدولة والقوي السياسية والطرق الصوفية والإعلاميين . بالبلاد

 وقدم وزير الزراعة عيسي الشريف  نيابة عن رئيس مجلس السيادة وأعضاء المجلس التهنئة للشعب السعودي بمناسبة الإحتفال بالعيد الوطني مشيدا بالتقدم والنهضة التي شهدتها المملكة في كافة المجالات مثمنا  العلاقات المتميزة التي تربط المملكة والسودان .

وأكد الشريف أن المملكة لها  مكانة كبيرة في وجدان الشعب السوداني ممتدحا وقوفها معه  في نجاح ثورة ديسمبر والمساعدات التي قدمتها جراء السيول والامطار التي تضررت منها أجزاء من البلاد والدعم الكبير الذي قدمته حكومة المملكة للمتضررين .

من جانبه هنأ سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم السفير علي بن حسن جعفر السودان حكومة وشعبا بنجاح ثورة ديسمبر المجيدة  وتشكيل الحكومة الانتقالية مؤكدا ان المملكة كانت وستظل داعمة لكل ما من شانه تطوير وتنمية السودان  .